أفضل شخصيات أنمي
تم النشر بتاريخ 14-04-2021

إزوكو ميدوريا “ديكو” في مسلسل My Hero Academia
رغم أنه من بين القلائل الذي لا يملكون قوة خارقة في عالمه، لكن إزوكو يطمح لأن يكون بطلاً خارقاً، وقد وصل الى هدفه في النهاية وأثبت أنه يساعد الجميع، بغض النظر عن الوحش الذي يأتي في طريقه.

لوفي في مسلسل One Piece
لوفي من القراصنة الذين أكلوا فاكهة الشيطان الملعونة التي رغم أنها تعطي آكلها قدرات فوق طبيعية لكنها تحرمه من السباحة، لكنه قائد مميز، استطاع أن يجمع فريقاً خاصاً به للبحث عن كنز “ون بيس” ليصبح ملك القراصنة القادم.

لايت ياجامي في مسلسل Death Note
لقد كان لايت شاباً مثالياً يكره الجرائم بكل أنواعها ولا يعجبه وضع العالم الحالي، الى أن حصل عن طريق الصدفة على دفتر “مذكرة الموت” الذي غير حياته، وهو دفتر ملاحظات يسمح للمستخدم بقتل أي شخص يعرف اسمه ووجهة.

ليفاي في مسلسل Attack on Titan
ربما ليفاي هو أكثر شخصية أنمي محبوبة على مر العصور. محب للنظافة وقليل الكلام وفي حال واجهته مشكلة ينتفض على وجه السرعة لحلها. ورغم أنه ماكر وقاسي القلب إلا أنه لم يستخدم ذلك للإجرام وإنما لحماية البشر.

جون “القناص” في مسلسل Hunter x Hunter
جون رياضي بسيط، يريد أن يصبح صياداً لأنه يرغب في إيجاد السبب الذي دفع أبيه لاختيار هذه المهنة. يصبح قوياً للغاية عندما يغضب. لكن غضبه يقوده الى اقتراف أفعال متهورة جداً.

إدوارد إلريك في مسلسل Fullmetal Alchemist Brotherhood
ما يميز هذه الشخصية هو وفاؤه لأخيه ألفونس. محارب صعب يبحث عن أحجار سحرية. فحتى لو كان جسده مليئاً بالأعضاء الصناعية، لكنه لا يزال يملك مشاعر إنسانية خالصة، ويعتبر الشخصية الأكثر جاذبية بين شخصيات هذا الأنمي.

إيتشيغو كوروساكي في مسلسل Bleach
إيتشيغو مراهق قادر على رؤية الأشباح، يتمتع بشخصية غامضة نوعاً ما وحس كبير بالمسؤولية اتجاه كل من أصدقائه وعائلته، معروف بكثرة شجاراته مع المتنمرين، ويعد من أشهر شخصيات الأنمي السيئة السمعة.