أقوى الأبطال الخارقين
مقتطفات - تم النشر بتاريخ 24-02-2021

SHAZAMيجب ألا نخلط بين (Captain Marvel) دي سي و (Captain Marvel) مارفل، فبعد أن اشترت شركة دي سي هذه الشخصية عام 1973 غيّرت اسمها الى “Shazam”. يمتلك Shazam قوة جسدية خارقة وقدرة لا تصدق على التحمل، وفي الحقيقة هو أقوى من سوبرمان.

DEADPOOLأعظم قوة يمتلكها Deadpool هي الشفاء مثل وولفيرين، مما يسمح له بإصلاح الأجزاء التالفة من جسده، كذلك لديه رشاقة خارقة وإمكانية استعمال الأسلحة النارية، ويمتاز بقدرة تحمّله المذهلة.

Wonder Womanتعتبر المرأة المعجزة رمزاً أنثوياً بقوى خارقة أعطتها لها الآلهة اليونانية، قامت دي سي مؤخراً بإجراء تغييرات على ماضيها وعرّفتها على أنها ابنة “Hippolyta” و “Zeus”. لديها قوة جسدية هائلة، وتمتلك إمكانيات مثل الحصانة، والطيران، ومهارات القتال، والتحمل، والشفاء، والأسلحة السحرية.

HULKكلما زاد غضب “Hulk”، أصبح أقوى. يمكنه قطع الأميال بقفزة واحدة والركض بسرعة كبيرة جداً.. يتمتع Hulk بقدرات عالية تسمح له بالبقاء تحت الماء لفترات طويلة أو التحرك في أعماق الأرض دون الحاجة الى الأكسجين.

Super Girlتشمل نقاط قوتها القدرات البدنية العالية، والطيران، والحصانة، والعين النارية، وأشعة X، والسرعة الكبيرة، والتنفس المتجمد، والشفاء، عندما جاءت الى الأرض، كانت تعاني من تسمم الكريبتونيت، والذي يؤدي في بعض الأحيان لأن يكون لديها مزاج متقلب.

Iron Manتمكّن توني ستارك بفضل عبقريته في أن يتحول الى واحد من أقوى الرجال في العالم، بصنعه بدلة “آيرون مان” الخارقة، اذ يمتلك “آيرون مان” القدرة على الغوص في أعماق المحيطات، أو الطيران في الفضاء دون أن يتأثر بفضل قوى البذلة.

FLASHجسم فلاش يبذل قوة هائلة لكي يستطيع التحرك بسرعة كبيرة، يمكن لدماغ فلاش الشعور بالأشياء بسرعة كبيرة جداً، والتعامل مع المؤثرات الخارجية بنفس السرعة التي يتحرك بها، ويمكن لفلاش السير على الماء، التقاط الرصاص، السفر عبر الزمن.

Doctor Strangeيعد Doctor Strange الذي يقوم بدوره Benedict Cumberbatch، واحداً من أقوى شخصيات مارفل، بفضل قواه السحرية وامتلاكه قلادة التحكم في الزمن، إضافة الى عباءته التي تمكنه من الطيران، كل ذلك جعل الجمهور يؤمن أنه لا يوجد شيء لا يقدر عليه Doctor Strange.